البحث

لحظة تاريخية.. ليفربول يدك شباك برشلونة برباعية ويصعد لنهائي دوري الأبطال .. شاهد الأهداف

منذ 7 شهر
May 7, 2019, 11:39 pm
لحظة تاريخية.. ليفربول يدك شباك برشلونة برباعية ويصعد لنهائي دوري الأبطال .. شاهد الأهداف


لحظة تاريخية ليفربول يدك شباك برشلونة برباعية ويصعد لنهائي دوري الأبطال شاهد الأهداف

حقق فريق ليفربول فوزًا غاليًا على فريق برشلونة، بـ4 أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب أنفيلد، ضمن منافسات إياب دور الـ4 لبطولة دوري أبطال أوروبا.

 

بدات المباراة بقوة من جانب الفريقين، كل فريق يحاول السيطرة على وسط الملعب، ولكن سرعان ما فرض ليفربول سيطرته على أجواء المباراة وسجل الهدف الأول في الدقيقة الـ7 من عمر المباراة.

 

ونجح أوريجي في أحراز هدف التقدم في الدقيقة الـ7 من عمر المباراة، بعد هجمه منظمة من قبل ساديو ماني من الجهة اليمنى وصلت إلى هندرسون داخل منطقة الجزاء الذي سدد كرة زاحفة تصدى لها تير شتيجن ببراعة لكن عادت لتجد أوريجي الذي أسكنها الشباك بسهولة.

 

حاول فريق برشلونة أدراك هدف التعادل والعودة مرة أخري إلى المباراة، ولكن الدفاعات الإنجليزية، حرمت الفريق الكتالوني من أحراز هدف.

جاء هدف الريدز الثاني عن طريق جيورجينيو فينالدوم في الدقيقة 54 من عمر المباراة، من خلال عرضية أرضية رائعة من ترينت ارنولد من الجهة اليمنى وصلت إلى جيورجينيو فينالدوم الذي سدد كرة زاحفة قوية مرت من أسفل تير شتيجن وسكنت الشباك.

واستطاع اللاعب نفسه أن يسجل الهدف الثالث في الدقيقة 56 من عمر المباراة، من خلال عرضية رائعة من شاكيري من الجهة اليسرى حولها جيورجينيو فينالدوم برأسية قوية مرت على يمين تير شتيجن الذي اكتفى بالمشاهدة.

وأطلق ديفوك أوريجي في الدقيقة 79 من عمر المباراة، رصاصة الرحمة بالنسبة للفريق الكتالوني، ليقضي على أماله في الصعود إلى النهائي، وينجح فريق الريدز في تحقيق ريمونتادا.

 

 

 

 

  GOAL FORZA (Yeni)@goalforza    

56' Wijnaldum
Liverpool 3-0 Barcelona

  ٦ ١:١٩ م - ٧ مايو ٢٠١٩   مشاهدة تغريدات GOAL FORZA (Yeni) الأخرى   المعلومات والخصوصية لإعلانات تويتر    

 

 

  GOAL FORZA (Yeni)@goalforza    

79' Origi
Liverpool 4-0 Barcelona

  ٩ ١:٤٢ م - ٧ مايو ٢٠١٩   مشاهدة تغريدات GOAL FORZA (Yeni) الأخرى   المعلومات والخصوصية لإعلانات تويتر    

 

نقلا عن القاهرة 24   

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.