البحث

تفاصيل تراشق آيتن عامر وريهام سعيد «هوجعك لو رديت» فيديو

منذ 1 شهر
May 9, 2019, 10:44 am
تفاصيل تراشق آيتن عامر وريهام سعيد «هوجعك لو رديت» فيديو

.

حالة من الخلاف نشبت بين الفنانة آيتن عامر والإعلامية ريهام سعيد، وذلك عقب تصريحات عامر عن الأخيرة في حلقة برنامج «شيخ الحارة»، للإعلامية بسمة وهبة، على شاشة القاهرة والناس.

 

تحدثت «عامر» عن رأيها في توجه سعيد لمجال التمثيل وعن أدائها، وقالت «عامر»: «ريهام ممثلة كويسة ولكن تحتاج أن تشتغل على نفسها، من خلال ذهابها إلى ورش للتمثيل أكتر، يعني كانت لازم تتقن اللهجة الصعيدي قبل المسلسل التي قدمت به دور فتاة صعيدية، كما أن خبرتها في الفن قليلة، قد يكون ذلك بسبب عدم خبرتها الكافية».

 

 

وتابعت قائلة: «يعجبني فيها إنها مبتهتمش تطلع حلوة لما عملت دور الصعيدية طلعت من غير ميك أب خالص».

 

 

 

 

 

 

 

من جانبها، ردت ريهام سعيد على تصريحات آيتن عامر، وقالت عبر حسابها على «انستجرام»: «آيتن عامر مش هارد عليكي احتراما لأختك الكبيرة المحترمة وعشان ردي هايوجعك وأنا ماتعودتش أوجع حد. بس انتي صعبانه عليه».

 

 

 

 

 

 

 

 

وكشفت آيتن عامر خلال برنامج شيخ الحارة عن سبب الخلاف مع ريهام، وقالت: «شاركت في إحدى حلقات برنامج من غير زعل، الذي عرض على شاشة النهار وكانت تقدمه سعيد ولم أكن أعلم أن البرنامج مقلب، واتضايقت منها، لأنها اتَّكِّت عليَّ جامد، كنت ماسكة نفسي بالعافية، ومكانش في دماغي ومش هاممني حاجة، ومكنتش أعرف إن ده مقلب».

 

 

 

        المصرى اليوم 



















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.