البحث

خبر سار عن محمد صلاح لكل جماهير ليفربول

منذ 4 شهر
May 11, 2019, 1:34 am
خبر سار عن محمد صلاح لكل جماهير ليفربول

خبر سار عن محمد صلاح  لكل جماهير ليفربول

 

شارك الفرعون المصرى محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى فى تدريبات فريقه اليوم لأول مرة بعد تعافيه تماما من الإصابة التى لحقت به فى لقاء نيوكاسل وتسببت فى غيابه عن لقاء برشلونة الإسباني في إياب دور نصف النهائى لبطولة دورى أبطال والتي انتهت بفوز الريدز بنتيجة 4 – 0 ليتأهل لنهائي البطولة.


وتنتظر جماهير ليفربول مشاركة محمد صلاح في المباراة القادمة أمام وولفرهامبتون بعد تعافيه التام من الإصابة التى تعرض لها فى الرأس خلال مشاركته فى مباراة نيوكاسل يونايتد التى أقيمت على ملعب سانت جيمس بارك ضمن منافسات الجولة الـ37 من البريميرليج.


ويتطلع محمد صلاح هداف الدورى الإنجليزى برصيد 22 هدفا لقيادة ليفربول لتحقيق معجزة جديدة وذلك بالحصول على لقب الدورى الإنجليزى الممتاز البريميرليج للمرة الأولى منذ عام 1990 وذلك بعد الصعود لنهائى دورى أبطال أوروبا على حساب برشلونة الإسبانى.

ويلتقي ليفربول مع ولفرهامبتون الأحد المقبل بملعب أنفيلد بينما يحل مانشستر سيتى ضيفا على برايتون ضمن منافسات الجولة الـ 38 والأخيرة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز البريميرليج.

ويتصدر مانشستر سيتى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 95 نقطة متفوقا بفارق نقطة واحدة على ليفربول صاحب المركز الثانى.    

هذا الخبر منقول من : صدى البلد


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.