البحث

ألمانيا اعـتقال ثلاثة تلاميذ خططوا لقـ تل مدرسهم بمطـارق في هذه المدينة .. هكذا افتضح أمرهم !

منذ 5 شهر
May 21, 2019, 9:55 pm
ألمانيا اعـتقال ثلاثة تلاميذ خططوا لقـ تل مدرسهم بمطـارق في هذه المدينة .. هكذا افتضح أمرهم !

ألمانيا : اعـتقال ثلاثة تلاميذ خططوا لقـ تل مدرسهم بمطـارق في هذه المدينة هكذا افتضح أمرهم !

قام ثلاثة تلاميذ من مدرسة “مارتن لوثر كينغ” في مدينة دورتموند بوضع خطة لقـ. تل مدرسهم.

 

وقالت صحيفة “بيلد” الألمانية، الاثنين، بحسب ما ترجم عكس السير، إن التلاميذ الثلاثة (16 و17 و18 عاماً) خططوا لقـ. تل مدرسهم (51 عاماً) عبر ضر. به بمطارق، قبل أن تفشل خطتهم ويضعوا خطةً أخرى، بحسب ما قال الادعاء العام.

وأضاف الادعاء العام في دورتموند أن تقييم الاتصالات في الهواتف المحمولة للمتهمين أظهر أن هناك محاولة ثانية كان يعد لها التلاميذ.

 

ويُقال إن الطالب (سركان) هو كان القوة الدافعة لخطة قـ. تل مدرس الكيمياء في كلتا المرتين، بعد حصوله على درجات سيئة في المادة.

وفي المحاولة الأولى (استخدام المطا. رق)، في 9 أيار، ادعى أحد التلاميذ الثلاثة تعرضه لهبوط في الدورة الدموية، وتم استدعاء المعلم لمساعدته، لكن الأخير وجد الوضع غريباً، وتصرف بحذر، فلم تكتمل الخطة.

 

وبعد بضعة أيام، فشلت خطة القـ. تل الثانية (لم يتم الإفصاح عن تفاصيلها)، إثر إبلاغ أحد طلاب المدرسة للشرطة، فتم اعتقال المراهقين الثلاثة في الوقت المناسب.

ويُقال إن المحققين وجدوا في الهواتف المحمولة للثلاثة أدلةً على جر. ائم أخرى، من ضمنها الإضرار بالممتكات وإضرام النا. ر المتعمد.

وبينما أنكر سركان التهم في البداية، اعترف المتهمان الآخران الأكبر سناً بخطة قـ. تل المدرس.


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.