البحث

أمام توتنهام .. محمد صلاح يحلم بالتتويج بأبطال أوروبا

منذ 3 شهر
June 1, 2019, 4:19 pm
أمام توتنهام .. محمد صلاح يحلم بالتتويج بأبطال أوروبا

أمام توتنهام محمد صلاح يحلم بالتتويج بأبطال أوروبا

 

تتجه أنظار عشاق كرة القدم حول العالم في التاسعة مساء اليوم السبت، نحو ملعب واندا ميتروبوليتانو بالعاصمة الإسبانية مدريد، حيث يلتقي ليفربول الإنجليزي مع مواطنه توتنهام هوتسبير في نهائي دوري أبطال أوروبا.

ليفربول حجز مقعده بنهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية على التوالي، بعدما حقق الفوز على برشلونة برباعية نظيفة في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، فيما تأهل توتنهام إلى نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب أياكس أمستردام الهولندى.
 

مباراة ليفربول وتوتنهام بث مباشر  

ويمتلك ليفربول العديد من الأسلحة الهجومية التي تؤهله لاختراق دفاعات توتنهام في لقاء الليلة أبرزها الثنائي محمد صلاح وساديو ماني الذي سجل 44 هدفًا بواقع 22 هدفًا لكل منهما بمسابقة الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

وفي المقابل، من المنتظر أن يتسلح توتنهام الطامح للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه، بعودة قائده وهدافه هاري كين الذي تعافى مؤخرًا من الإصابة بجانب تألق فيرناندو يورنتي الذي ساهم في الإطاحة بمانشستر سيتي من الدور ربع النهائي.


هذا الخبر منقول من : موقع فيتو


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.