البحث

بعد دقيقتين فقط من نهائي دوري الأبطال .. صلاح يحطم أرقاما قياسية بالجملة

منذ 3 شهر
June 1, 2019, 9:38 pm
بعد دقيقتين فقط من نهائي دوري الأبطال .. صلاح يحطم أرقاما قياسية بالجملة

بعد دقيقتين فقط من نهائي دوري الأبطال صلاح يحطم أرقاما قياسية بالجملة

 

 

أحرز المصري محمد صلاح جناح فريق ليفربول الإنجليزي هدف التقدم لصالح فريقه في شباك نظيره توتنهام هوتسبير ، وذلك في نهائي دوري أبطال أوروبا والذي يقام الآن على ملعب واندا ميتروبوليتانو بمدريد.

وسجل صلاح الهدف في الدقيقة 1:48 من عمر اللقاء بعد تحصل زميله السنغالي سايدو ماني على ضربة جزاء في الدقيقة الأولى من المباراة، ليحطم صلاح العديد من الأرقام القياسية يرصدها لكم صدى البلد في هذا التقرير.

- أصبح صلاح أول مصري يسجل في نهائي دوري أبطال أوروبا بشكل خاص ، وفي البطولات الأوروبية بشكل عام.

- أصبح صلاح ثاني عربي يسجل في نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الجزائري رابح ماجر مع نادي بورتو البرتغالي.

- أصبح صلاح خامس لاعب إفريقي يسجل في نهائي دوري ابطال أوروبا بعد زميله السنغالي سايدو ماني ، والجزائري رابح ماجر مع بورتو والإيفواري ديديه دروجبا مع نادي تشيلسي ، والكاميروني صامويل إيتو مع نادي برشلونة عام 2006 و 2009.

- هدف صلاح هو ثاني أسرع هدف في تاريخ نهائي دوري أبطال أوروبا ، بعد هدف مالديني لاعب ميلان في شباك ليفربول 2005 بعد 50 ثانية ، واللاعب ماتيوس في نهائي 1959.

- تحصل ليفربول على ركلة جزاء في الثانية 25 ، وهي أسرع ركلة جزاء في تاريخ دوري أبطال أوروبا.

- احتسبت لليفربول 5 ضربات جزاء في النسخة الحالية من دوري الأبطال أكثر من أي فريق ، وهو الرقم الذي لم يحققه أي فريق في هذه النسخة من البطولة.


هذا الخبر منقول من : صدى البلد


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.