البحث

القبض على مصرى فى الكويت اثناء قيامه بفعل غير اخلاقى خلف مركز الشرطه

منذ 4 شهر
June 16, 2019, 5:30 am
القبض على مصرى فى الكويت اثناء قيامه بفعل غير اخلاقى خلف مركز الشرطه

القبض على مصرى فى الكويت اثناء قيامه بفعل غير اخلاقى خلف مركز الشرطه

 

 

في واقعة فريدة من نوعها، اكتشف ضباط الشرطة في الكويت واقعة "فعل فاضح" في سيارة خلف أحد مراكز الشرطة، وتبين أن الشخص مصري الجنسية ومعه سيدة فلبينية قاما بعمل مناف للآداب.

وبحسب صحيفة "الراي" الكويتية، فإن المواطن المصري لم يجد مكانًا مناسبًا لممارسة فعله اللاأخلاقي، غير ساحة ملاصقة لمركز الشرطة، إلا أن حظه العاثر أوقعه في شر أعماله عندما قام شرطيان بجولة تفقدية في محيط المكان، وأبصرا على متن سيارة تهتز ما لم يكن في الحسبان.

وأوضحت أن الشرطيان تمالكا نفسيهما وطلبا من المصري ومرافقته التي تبين أنها فيلبينية ستر نفسيهما، لاقتيادهما إلى قسم الشرطة، إلا أن المصري بادرهما قائلًا: "إحنا بنحب بعض ومتفقين على الجواز".

واقتاد رجال الشرطة المصري والفلبينية إلى المركز بتهمة ارتكاب فعل فاضح في مكان عام، إلا أن تأكيد الطرفين على أنهما صديقان وما حدث بينهما كان بالقبول والرضا، وأنهما في طريقهما لتتويج علاقتهما بالزواج، جعل القضية المسجلة بحقهما تحمل مسمى "مواقعة بالرضا". 

وأحيل المتهمان بموجب الواقعة إلى التحقيق، حيث صدرت تعليمات من المحقق باحتجازهما على ذمة التحقيق، وإحالتهما إلى الطب الشرعي، لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهما.           نقلا عن صدى البلد

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى وتفاصيل الحكم على محمد راجح بعد مقتل محمود البنا

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.