البحث

تعرف علي القصة الكاملة لزواج طفلة في كفر الشيخ

منذ 1 شهر
June 18, 2019, 6:34 pm
تعرف علي القصة الكاملة لزواج طفلة في كفر الشيخ

تعرف علي القصة الكاملة لزواج "طفلة" في كفر الشيخ

 

 

صدت إدارة حماية الطفل في ديوان عام محافظة كفر الشيخ، زواج طفلة لا يتعدى عمرها 14 عامًا، وتقيم بمدينة كفر الشيخ، وذلك أثناء توزيع "كارت" دعوة فرحها، حيث جرى إبلاغ خط نجدة الطفل التابع للمجلس القومي للطفولة والأمومة بالواقعة وتحرر عن ذلك البلاغ رقم "156780/9" .

وكشفت تفاصيل بلاغ خط نجدة الطفل، عن توزيع "كارت" دعوة فرح وبه اسم العروس "ح.ع"، 14 عامًا ونصف، من مواليد 15 ديسمبر 2004، والعريس يدعى "م.م"، وتحدد ميعاد الزواج بتاريخ 18 يوليو 2019، بناحية المدينة الصناعية.

أخطرت نيابة الأحداث في كفر الشيخ، برئاسة المستشار محمود فؤاد، رئيس النيابة لاتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

وقرر صبري عبد المنعم، منسق عام حماية الطفل في كفر الشيخ، تشكيل لجنة برئاسته، لبحث الحالة، وضمت اللجنة في عضويتها، أماني مصطفى، مدير وحدة حماية الطفل، بالوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر الشيخ، والدكتورة أمل حمادي، خبير نفسي باللجنة، وشيماء غازي، أخصائي اجتماعي باللجنة، تمهيدًا لإعداد تقرير بالحالة.


هذا الخبر منقول من : مصراوى


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.