البحث

عمرو أديب ساخرا .. «أنا الوحيد اللى مخدتش فلوس »

منذ 11 شهر
June 22, 2019, 1:18 am
عمرو أديب ساخرا .. «أنا الوحيد اللى مخدتش فلوس »


   عمرو أديب ساخرا  «أنا الوحيد اللى مخدتش فلوس »      

 

قال الإعلامي عمرو أديب، إنه تم التحقيق مع أكثر من 12 مسئولا بحصولهم على رشوة من قطر لتنظيم كأس العالم 2022، متسائلا: «هي ده صدفة، إن كل هذه الشخصيات حصلت على رشوة من قطر لتنظيم كأس العالم».

وتساءل خلال برنامج «الحكاية» المذاع على فضائية «الحكاية»: «هل هناك توافق عالمي لكى تنظم قطر كأس العالم 2022، فكمية المستندات التي ظهرت، تؤكد أن قطر اشترت كأس العالم، وهناك علامة استفهام مشينة ومحيرة وقاتلة، إنما الظاهر أن الفلوس تعمل البدع».
وسخر قائلا: «تقريبا الوحيد اللى مخدش فلوس علشان قطر تعمل كأس العالم هو أنا، فالدوحة دفعت فلوس للدنيا كلهاوالعمال بتموت هناك من الحر والظروف المناخية والملاعب ليست كافية».

وكانت السلطات الفرنسية أطلقت سراح الرئيس السابق للاتحاد الأوروبي لكرة القدم ميشال بلاتيني برس، بعد استجوابه لعدة ساعات في إطار تحقيق حول فساد في منح قطر حق استضافة مونديال 2022.
وكان بلاتيني تم القبض عليه من قبل الشرطة الفرنسية لاستجوابه ضمن تحقيقات مزاعم الفساد المتعلقة بمنح قطر حق استضافة كأس العالم 2022. 


هذا الخبر منقول من : موقع فيتو





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.