البحث

محمد صلاح يتعرض لـ هجوم بزجاجة مياه من مدرجات استاد القاهرة كادت أن تصيبه في وجهه

منذ 1 شهر
July 7, 2019, 4:07 pm
محمد صلاح يتعرض لـ هجوم بزجاجة مياه من مدرجات استاد القاهرة كادت أن تصيبه في وجهه

حدث

 

محمد صلاح يتعرض لـ هجوم بزجاجة مياه من مدرجات استاد القاهرة كادت أن تصيبه في وجهه

 

تعرض النجم المصري محمد صلاح، لاعب المنتخب الأول وليفربول الإنجليزي، إلى هجوم بزجاجة مياه معدنية من قبل أحد جماهير استاد القاهرة، التي حضرت مباراة مصر وجنوب إفريقيا، أمس السبت، ضمن مباريات دور الـ 16 من بطولة أمم إفريقيا 2019، التي تقام في مصر خلال الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو.


وألقى أحد الجماهير زجاجة معدنية تجاه صلاح وهو خارج من أرضية الاستاد، وكادت أن تصيبه في وجهه لولا تيتو جارسيا المدرب المساعد للمكسيكي خافير أجيري، الذي تلقاها بيده.



القصة الكاملة لـ استقالة أعضاء اتحاد الكرة



وأثار الخروج المبكر من البطولة سخط وغضب الجماهير، ليعلن هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة، إقالة الجهاز الفني للفراعنة بقيادة المكسيكي خافير أجيري، ويقدم استقالته لوزير الشباب والرياضة.

ونشر اتحاد الكرة بيانًا جاء فيه:


"أعلن المهندس هاني أبو ريدة استقالته من رئاسة الاتحاد المصري لكرة القدم كما دعا أعضاء مجلس إدارة الاتحاد لتقديم استقالاتهم ، وذلك عقب خروج المنتخب الوطني الأول من دور ال 16 لبطولة الأمم الأفريقية التي تنظمها مصر حاليا."



استقالة سيف زاهر وحازم إمام


وقال أبو ريدة إن هذا القرار يأتي كإلتزام أدبي رغم أن اتحاد كرة القدم لم يقصر في شئ تجاه المنتخب الوطني وقدم له كل الدعم المادي والمعنوي على الوجه الأكمل".


استقالة هاني أبو ريدة


وعن مصير الجهاز الفني والإداري للفريق أكد أنه مقال بالكامل بعد أن خيب آمال جماهير الكرة المصرية والمسئولين عنها رغم تلبية كافة مطالبه.

كما أكد أبو ريدة أنه من واقع المسئولية الوطنية فإنه مستمر في رئاسة اللجنة المنظمة للبطولة حتى نهايتها لأن النجاح في التنظيم كان من البداية هدف نسعى جميعا لتحقيقه من أجل سمعة بلادنا.

وتوالت استقالات أعضاء الاتحاد، حيث استقال كل من أحمد مجاهد، الذي قرر استكمال دوره في تنظيم البطولة، كما استقال كل من كرم كردي ومجدي عبدالغني ودينا الرفاعي، وسيف زاهر وحازم إمام.



استقالة أحمد شوبير 


وكان أخر المستقلين نائب رئيس الاتحاد أحمد شوبير، الذي نشر نص استقالته والتي جاء أبرز ما فيه كشف حساب للفترة التي قضاها منذ 31 أكتوبر الماضي حتى الأمس.

 

 

نقلا عن اهل مصر

 

 



















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.