البحث

ننشر تفاصيل جديدة فى جريمة اعتداء الشرطة الرومانية على مواطن مصري

منذ 1 شهر
July 19, 2019, 7:32 pm
ننشر تفاصيل جديدة فى جريمة اعتداء الشرطة الرومانية على مواطن مصري

ننشر تفاصيل جديدة فى جريمة اعتداء الشرطة الرومانية على مواطن مصري

 

 كتب اسلام لطفى

علق عبد الله مباشر، نائب رئيس الجالية المصرية في رومانيا، على واقعة تعرض مواطن مصري يدعى حسن سلامة وأسرته للتعنيف على متن طائرة تابعة للخطوط الرومانية.

وقال في مداخلة هاتفية ببرنامج «الجمعة في مصر»، المذاع عبر فضائية «إم بي سي مصر»، مساء الجمعة، إن السفارة والجالية المصرية في رومانيا ستتخذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة بعد تفويض المواطن المصري لهم، متابعًا: «الأمن لم يكن عادلا في تصرفاته، والموقف مؤلم، ولن نتأخر في الأخذ بحقه إذا ثبت ذلك».

وأوضح أن بيان الشرطة الرومانية تضمن مخالفة المواطن المصري وأسرته لقواعد الطائرة، وبصق زوجته في وجه مساعد الطيار، معقبًا: «حتى لو المواطن رفض النقل، الأمن الروماني لم يكن مهنيا، ووزارة الهجرة والسفارة هتجبله حقه محتاجين بس تفويض وتوكيل منه».

أعلنت وزارة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج، اليوم، تلقيها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، مشاهد مصورة تظهر التعامل بقوة مع راكب مصري وزوجته على متن طائرة تابعة للخطوط الرومانية، وأكدت استمرار متابعة الموقف مع السفارة المصرية برومانيا لحين انتهاء التحقيقات الخاصة بالحادث وما ستسفر عنه.

وتواصلت الوزارة مع المواطن المصري (حسن.س)، الذي تعرض للإيقاف على متن الطائرة الرومانية، حيث اطمأنت عليه وعلى أسرته، وأكدت استمرار متابعة التحقيقات الجارية من قبل السلطات الرومانية من خلال وزارة الخارجية عبر سفارة مصر في رومانيا للوقوف على كافة التفاصيل وملابسات الموقف.


هذا الخبر منقول من : الموجز


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.