البحث

خدنا إيه من مباني العاصمة الإدارية .. تعرف على رد الرئيس السيسى

منذ 3 شهر
July 31, 2019, 4:13 am
خدنا إيه من مباني العاصمة الإدارية .. تعرف على رد الرئيس السيسى

خدنا إيه من مباني العاصمة الإدارية الرئيس السيسى يرد 

 

علق الرئيس عبد الفتاح السيسي، عن تساؤل البعض بشأن ما سيعود على المواطنين من تشييد مباني العاصمة الإدارية الجديدة، قائلًا: «الناس اللي بتسأل خدنا منها إيه، يعني أنت متصور، وأنا راجل أمين معاكم متصور لو أنت ماخدتش شقة في العاصمة تبقى مخدتش».

وأشار في كلمته بجلسة محاكاة الدولة المصرية، التي انعقدت، مساء أمس الثلاثاء بالمؤتمر الوطني للشباب في نسخته السابعة، إلى فرص العمل التي توفرت للشباب المصري، وجذب المزيد من الاستثمارات، فضلًا عن تعمير هذا المكان.

وتابع: «طب لو اشتغلت دي مش فرص عمل، هو المكان ده هيقوم لوحده، فيه تشغيل، وناس هتبني وتعمر وتشغل، الناس اللي هتسكن دول جزء من الموضوع، اللي بتكلم عنهم حوالي 5 مليون شغالين نتيجة المشروعات دي، المواطن البسيط اللي عايز ياخد 150 جنيه يصرف منهم وهو مروح بيته، ونسعى للارتقاء بدخله».

بدأت مساء أمس الثلاثاء، فعاليات المؤتمر الوطني السابع للشباب، بالعاصمة الإدارية الجديدة، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي.

ويعقد المؤتمر بمشاركة نحو 1500 شاب من مختلف محافظات الجمهورية فيما يشهد اليوم الأربعاء الاحتفال بتخريج الدفعة الأولى من البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب الأفريقي والتي تضم مشاركين من 29 دولة أفريقية.

كما ستشهد الفعاليات عقد المؤتمر الأول لمبادرة «حياة كريمة» ثم جلسة «اسأل الرئيس» التي يجيب خلالها الرئيس عن تساؤلات الشباب التي تلقاها من خلال الموقع الإلكترونى وصفحات السوشيال ميديا للمؤتمر.

 

 


هذا الخبر منقول من : الشروق

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.