البحث

الإعلان خلال ساعات .. هذا هو المدير الفنى للزمالك

منذ 1 شهر
August 9, 2019, 8:25 pm
الإعلان خلال ساعات .. هذا هو المدير الفنى للزمالك

الإعلان خلال ساعات هذا هو المدير الفنى للزمالك



حدث
فى ظل المنافسة القوية والاستعداد للموسم الجديد وبعد اقالة الجهاز الفنى السابق بقيادة خالد جلال وتعيين طارق يحيى مدير فنى موقت للفريق ، بات الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني لفريق بيراميدز السابق، قريبًا من تولي المسئولية الفنية للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في الموسم المقبل، بعد توصله لاتفاق مع مسئولي القلعة البيضاء في الساعات الأخيرة.
وأكد مصدر مطلع داخل الزمالك، على إتمام الاتفاق مع دياز لتولي منصب المدير الفني للفريق الموسم المقبل، حيث من المنتظر وصوله في الساعات المقبلة للتوقيع على العقود.
وأوضح المصدر أن الزمالك، رفع من عرضه للمدرب الأرجنتيني من أجل تولي الفريق، بينما دياز قرر التراجع عن بعض طلباته ومنها جهاز أجنبي بالكامل، حيث سيتواجد معه مدرب مصري في الجهاز الفني.
ويستعد الزمالك، في الوقت الحالي لمواجهة ديكاداها الصومالي في ذهاب دور الـ64 من دوري أبطال أفريقيا، تحت قيادة طارق يحيي بشكل مؤقت.


نقلا عن الحكاية
 


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.