البحث

وزارة الصحه تحذر من عبوات مهربة لدواء مستخدم في علاج الأورام

منذ 3 شهر
August 13, 2019, 1:04 pm
وزارة الصحه تحذر من عبوات مهربة لدواء مستخدم في علاج الأورام

وزارة الصحه تحذر من عبوات مهربة لدواء مستخدم في علاج الأورام

أصدرت وزارة الصحة والسكان، ممثلة في الإدارة المركزية لشئون الصيدلية، منشورا للتحذير من عبوات مهربة وغير مسجلة من المستحضر الدوائي "zytiga 500 mg tab" والمستخدم في علاج الأورام.

وجاء نص التحذير كالأتي: "إلحاقًا للمنشور الدوري رقم 21 لعام 2019 والخاص بضبط تحريز العبوات المهربة وغير المسجلة بوزارة الصحة من مستحضر" zytiga 500 mg tab" فقد تمت افادتنا من وعليه يمكن التفرقة بين العبوات الأصلية المهربة بعدة امور أبرزها: 

وأوضح المنشور أن المركز العلمي لشركة جانسن أفاد بأن السعر الجبري المدون على العبوة الأصلية، هو 46 ألفا و611 جنيها للعبوة 60 قرصا، كما أن العبوة الأصلية تحتوي على 5 شرائط بكل شريط 12 قرصا.

وتابعت وزارة الصحة في منشورها أن العبوات المقلدة معبأة في برطمان بلاستيك، كما أن العبوة الأصلية مدون عليها رقم التسجيل 328792018 والعبوات المقلدة غير مدون عليها رقم التسجيل.

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.