البحث

مرتضى منصور الخطيب بيقلدني في كل حاجة وموعد القمة في يد الجهات الأمنية وليس اتحاد الكرة

منذ 3 اسابيع
October 21, 2019, 12:31 pm
مرتضى منصور الخطيب بيقلدني في كل حاجة وموعد القمة في يد الجهات الأمنية وليس اتحاد الكرة

مرتضى منصور:الخطيب بيقلدني في كل حاجة وموعد القمة في يد الجهات الأمنية وليس اتحاد الكرة


علق مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على موعد إقامة لقاء القمة بين الأهلي والزمالك الذي كان مقررا له السبت الماضي قبل أن يتم تأجيله لأسباب أمنية.
وقال منصور إن الجهات الأمنية فقط هي صاحبة حق تحديد موعد مباراة القمة بين الزمالك والأهلي.
وأضاف في تصريحات تلفزيونية لبرنامج الزمالك اليوم عبر قناة الحدث اليوم، أن الأمن فقط هو من سيحدد موعد القمة، ليس اتحاد الكرة أو الزمالك أو الأهلي.
وقال مرتضى: “خرجت تسريبات بإقامة القمة يوم 28 أكتوبر الجاري لجس النبض وهو ما نرفضه تماما، من غير المقبول أن يحصل الأهلي على راحة لفترة طويلة في الوقت الذي يعاني فيه الزمالك من ضغط مباريات”.
كما أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك إن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي يقوم بتقليده في كل شيء، قائلا: “الخطيب بيقلدني في كل حاجة، حتي جاب مدير التعاقدات أسمه أمير على اسم ابني أمير”.
وتابع رئيس الزمالك: “المسؤولين قالولي دي بلدنا يا مرتضى وأنت وطني، روحت لعبت ماتش المقاولون على طول وتعظيم سلام، بلدنا في خطر طظ في الأهلي والزمالك، أفهمك ازاي يا خطيب”.

هذا الخبر منقول من : القاهره 24

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.