البحث

بالفيديو بعد تصريحه أن جريمة تهنئة المسيحيين بعيدهم أبشع من خطيئة (الزنا والقتل).. إمام يصف الكنديين بـ الكفار والأشرار .. ومنتصر يرد

منذ 1 شهر
October 21, 2019, 3:58 pm
بالفيديو بعد تصريحه أن جريمة تهنئة المسيحيين بعيدهم أبشع من خطيئة (الزنا والقتل).. إمام يصف الكنديين بـ الكفار والأشرار .. ومنتصر يرد



كتبت: ماريا ألفي
خاص لــ صوت المسيحي الحر

تداول النشطاء على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، مقطع فيديو لإمام مسجد بكندا يحذر المسلمين من المشاركة بالإنتخابات الكندية، واصفًا الكنديين بــ"الكفار والأنجاس".

حيث حذر الإمام يونس كاثرادا، في خطبة ألقاها بفكتوريا- بريتش كولومبيا في كندا، المسلمين من المشاركة في الانتخابات الكندية ووصف الزعماء بالكفار والأنجاس.

وأضاف يونس أنهم كلهم أشرار ويضرون بالمسلمين دون استثناء، زاعمًا أن السياسيين الكنديين يدعمون الصهاينة ضد الإسلام والمسلمين ويدعمون المثلية الجنسية.

وبحسب صحيفة "كنديان أرابس"، كان الإمام قد لاقى اهتماما إعلاميا سلبيا من قبل، ففي نهاية العام المنصرم حذر المسلمين من تهنئة بعيد الميلاد المجيد، وقال إنها أسوأ خطيئة من الممكن أن ترتكب حيث أنه برأيه أبشع من القتل والزنا.

ومن جانبه، نشر الدكتور خالد منتصر مقطع الفيديو على صفحته الرسمية بالفيسبوك وعلَّق قائلاً:" الشيخ ده هاجر كندا بعد ما اتعلم في المدينة المنورة ومش فاهم ماقعدش فيها ليه مادام بيكره كفار كندا للدرجة دي !!؟،الانتخابات المرة دي نازل فيها أقباط مصر لأول مرة بهذا الثقل ، لكن فضيلته مش عاجبه طبعاً هما دول اللي حينقذوا الحضارة الغربية !!!!".

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.