البحث

بالصور كشف أدلة جديدة عن علاقة الإخوانية إلهان عمر السرية بـ سياسي مشهور

منذ 4 اسابيع
October 21, 2019, 9:57 pm
بالصور كشف أدلة جديدة عن علاقة الإخوانية إلهان عمر السرية بـ سياسي مشهور

بالصور كشف أدلة جديدة عن علاقة الإخوانية إلهان عمر السرية بـ سياسي مشهور

حدث


لا زالت النائبة بالحزب الديمقراطي في مجلس النواب الأمريكي، إلهان عمر، تثير التساؤلات، خاصة مع استمرار دعمها لجماعة الإخوان الإرهابية، وازدواجيتها التي ظهرت مؤخرا.

ونشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، تقريرًا، عن حياة إلهان عمر، البالغة من العمر 37 عامًا، المزدوجة، وأسرارها التي تنطوي على علاقات سرية مع عشيقها الخفي تيم مينيت.

وقالت الصحيفة البريطانية، إن إلهان، أمضت عدة أشهر، وهي تنكر انفصالها عن زوجها أحمد هرسي، والد أطفالها الثلاثة، كاشفة أنها تركت منزل الزوجية منذ فترة، لتتقدم أخيرًا بطلب للطلاق في 7 أكتوبر.

وأشارت الصحيفة إلى أن السيناتور لا زالت ترفض الاعتراف بعلاقتها مع النائب الديمقراطي المخضرم تيم مينيت، 38 عامًا، الذي تقدمت زوجته أيضًا بطلب للطلاق في أغسطس الماضي.

وكانت الدكتورة بيث جوردان قالت للمحكمة إن زوجها تيم مينيت اعترف لها بأنه كان على علاقة بإلهان عمر في أبريل الماضي، وأنه عبر عن حبه للنائبة بترك زوجته.

وأوضحت "ديلي ميل"، أن إلهان ومينيت لم يقطعا علاقتهما، بل يعيشان معًا في شقة سرية بالعاصمة واشنطن، ويخططان لقضاء إجازة رومانسية في جامايكا، كما يضعان خططًا لمستقبل طويل الأجل معًا.

ونقلت الصحيفة عن مصادر مطلعة، قولها إن الثنائي يفكر في الزواج من بعضهما، فور الانتهاء من إجراءت طلاق كل منهما، برغم تظاهرهما بعدم وجود اي علاقة بينهما وأنهما زملاء عمل فقط.

ونشرت الصحيفة، عدة صور للقاء الثنائي السري بين الطرفين، حيث شوهد "مينيت"، وهو يتوجه إلى منزل إلهان عمر، ومعه مشتريات بقالة وزجاجات من البيرة، لقضاء ليلة سرية مع بعضهما.




هذا الخبر منقول من : صدى البلد

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.