البحث

بعد واقعة (أسما منير) .. خالد منتصر ينشر فتوى (الشعراوي) عن الأقباط إياك وحب القلب لهم.. ويُعلق عرفتوا بذور الفتنة كانت فين

منذ 2 اسابيع
November 3, 2019, 1:59 pm
بعد واقعة (أسما منير) .. خالد منتصر ينشر فتوى (الشعراوي) عن الأقباط إياك وحب القلب لهم.. ويُعلق عرفتوا بذور الفتنة كانت فين


بعد واقعة (أسما منير) خالد منتصر ينشر فتوى (الشعراوي) عن الأقباط: إياك وحب القلب لهم ويُعلق: عرفتوا بذور الفتنة كانت فين

كتبت: ماريا ألفي
خاص لــ صوت المسيحي الحر

أثار وصف (أسما شريف منير) نجلة الفنان القدية شريف منير للشيخ متولي الشعراوي بــ"المتطرف" ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، مما دفعها لغلق حسابها الرسمي، والإعتذار عما بدر منها، مؤكدة أنها قالت ذلك دون قصد.

ومن جانبه، نشر الدكتور خالد منتصر، الكاتب الصحفي، على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عددًا من فتاوى الشيخ محمد متولي الشعراوي، وجاء منها حكم تهنئة النصارى، والذي قال خلالها "يجب أن تستعيذ بالله قبل أن تقوم بعمل يرضى اليهود والنصارى، فنعوذ بالله من أن نكون منهم محل الرضا"، موضحًا أن هناك فرق بين الرضا والتعايش، فالتعايش يقضي أن تتعامل معهم ولكن بدون حب القلب".

ومن جانبه، علَّق منتصر، قائلاً :" منتهى الوسطية والتسامح ، بيقول لك تعايش مع النصراني لكن إياك وحب القلب له !!!، تعايش معه ولاترضى عنه ، عرفتوا بذرة الفتنة كانت فين ؟".

وتابع :"كانت في مثل تلك الأفكار، خليكوا مخدرين ، واقعدوا دافعوا عن الفاشية الدينية وتغييب الوعي وتزييف الضمير وتخريب الوطن، وطنكم اللي لايمكن حيتحضر ولايتقدم إلا بشروط المدنية والحداثة وعلى رأسها المواطنة".

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.