البحث

مظاهر حب للراحل هيثم أحمد زكي

منذ 1 اسابيع
November 8, 2019, 12:33 pm
مظاهر حب للراحل هيثم أحمد زكي

مظاهر حب للراحل هيثم أحمد زكي


"السيرة أطول من العمر" جملة انطبقت تمامًا على الفنان هيثم أحمد زكي، الذي رحل عن عالمنا، لكنه لم يرحل عن قلوب محبيه، الذين صدمهم خبر وفاته، أمس الخميس، متأثرا بهبوط حاد في الدورة الدموية، توفي إثره داخل منزله، عن عمر ناهز 35 عاما.

محبو هيثم أحمد زكي عبروا عن إخلاصهم له بطرق مختلفة، دلت على مكانته الكبيرة في قلوب الجماهير، والتأثير الذي أحدثه نبأ وفاته، فمنهم من دعا له ومنهم من قام بعمرة من أجله، وآخرون أخرجوا صدقة جارية على روحه.

دعوات المصريين تساند هيثم أحمد زكي في أول ليلة في قبره 
عقب الإعلان عن وفاة هيثم أحمد زكي، لم تتوقف ألسنة المصريين عن الدعاء له بالرحمة والمغفرة، والحديث عن سيرته العطرة، وكيف كان حسن الخلق خجولًا متواضعًا.
فضلًا عن تأثر الفنانين من أصدقائه داخل الوسط الفني، الذين أصيبوا بحالة من الصدمة عقب رحيله، ليكتبوا كلمات الدعاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي ويذكرون مواقفه النبيلة التي جمعته بهم، على أمل لقاء آخر في الجنة.

"عمرة" من أجل هيثم أحمد زكي
لم يتوقف الأمر عند الدعاء له فحسب، بل قام شخص يدعى ماجد مروان أحد محبي هيثم أحمد زكي بتأدية عمره له، والتقط ماجد صورة لورقة مدون عليها تاريخ، أمس، مكتوب عليها: "عمرة للمرحوم هيثم أحمد زكي، اللهم تقبلها".

صدقة جارية على روح هيثم احمد زكي
فيما قررت المنتجة سارة الطباخ، تدشين صدقة جارية على روح الفنان هيثم أحمد زكي، وطلبت من متابعيها من الجمهور والفنانين التفاعل معها.

 ونشرت سارة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك تدوينة لها قائلة: "أنا حاعمل صدقة جارية على روح هيثم أحمد زكي مين يحب يشارك؟ نكون كلنا أخدنا ثوابها".

هذا الخبر منقول من : الوطن

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.