البحث

هاني عازر يوضح السبب وراء تغيير نظرة ألمانيا تجاه مصر

منذ 1 شهر
November 30, 2019, 10:45 am
هاني عازر يوضح السبب وراء تغيير نظرة ألمانيا تجاه مصر



هاني عازر  يوضح السبب وراء تغيير نظرة ألمانيا تجاه مصر
حدث

علق المهندس هاني عازر، خبير الأنفاق العالمي، على لقاء الرئيس السيسي، برئيس شركة ألمانية لمعدات الأنفاق، على هامش قمة العشرين وأفريقيا.
وأوضح عازر، خلال حواره مع الإعلامي أحمد مجدي، مقدم برنامج "فنجان قهوة"، الذي يعرض عبر شاشة "صدى البلد"، أن حديث الرئيس السيسي كان طبيعيًا للغاية، مشيرًا إلى أنه شدد على أن مساعدة مصر بمثابة مساعدة لدولة ألمانيا.  
وأردف: "لما سألت رئيس الشركة الألمانية للحفارات عن رأيه في مقابلة الرئيس، قالي إنسان وطني عظيم لازم كلنا نساعده، وعلق صورته مع الرئيس على المبنى بتاعه، وفي كل مكان بيروحه بيفتخر باللقاء ده".
وأشار إلى أن الجميع باتوا يحترمون مصر، مردفًا، أن ألمانيا باتت تحترم العمل المصري وحب المصريين لوطنهم: "العقلية الألمانية مش عاوزة حاجة ببلاش، فشافت المجهود المبذول في مصر والتغيير الاقتصادي والطموح".
وتابع: "الرئيس السيسي أبهر ألمانيا، وبالتالي فإنها قدرته وقدرت الشعب المصري، واطلعت على إنجازات الشباب المصري، ومن ثم فإن المستثمرين الأجانب باتوا أكثر إيمانًا بقدرات الشباب المصري".

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.