البحث

مبيض محارة يقتل شقيقته المريضة نفسيا ببشاعة لهذا السبب

منذ 3 شهر
December 17, 2019, 5:14 pm
مبيض محارة يقتل شقيقته المريضة نفسيا ببشاعة لهذا السبب

حدث
تجرد " أحمد.م.ع"عامل محارة، مقيم بقرية الطابية بمركز كفر الدوار، من كافة مشاعره الإنسانية ولم يرحم شقيقته"عزة" البالغة من العمر 32 سنة والمريضة نفسيا، ولقنهاعلقة مبرحة ورطم رأسها بجدران المنزل حتى لفظت أنفاسها الأخيرة وسقطت جثة هامدة ولم يكتف بذلك الأخ القاسي، وقام بتعبئة شقيقته في شيكارة بلاستيك، وبالاستعانة بجاره تم دفنها بداخل منزلهم سرا. 

وعندما شعر والد الضحية بغياب ابنته أبلغ الشرطة وبالانتقال والفحص تبين وجود جثة المجنى عليها بداخل شيكارة بلاستيك بحفرة بعمق متر بأرضية غرفتها بالمنزل وباستخراجها تبين أنها بكامل ملابسها وبها إصابات عبارة عن جرح بالرأس وكدمات وسحجات متفرقة
وكشفت تحريات المباحث أن المجنى عليها تركت منزل الزوجية منذ فترة لمرورها بحالة نفسية سيئة لمعاناتها من مرض نفسى وعصبى. 

واعترف المتهم بجريمته أمام النيابة العامة وفى تحقيقات المباحث وأكد على وقوع مشادة كلامية مع المجنى عليها وتطورت إلى مشاجرة بسبب إهمالها في أعمال نظافة المنزل فقام بضربها و رطم رأسها بأحد جدران الغرفة، ما أدى إلى إصابتها ووفاتها فى الحال وخوفا من اكتشاف جريمته تحالف مع صديقه وقام بدفن شقيقته بداخل غرفتها.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة تلقت بلاغا من مركز شرطة كفر الدوار كفر عن مزارع، 65 سنة، مقيم بقرية الطلبية بمركز كفر الدوار يفيد بقيام ابنه، " أحمد.م.ع" عامل محارة بقتل شقيقته وتدعى "عزة" 32 سنة ربة منزل تعاني من مرض نفسي، ودفنها بداخل منزلهم. 

وبالانتقال والفحص تبين وجود جثة المجنى عليها داخل كيس بلاستيك وموضوعة بحفرة بعمق متر بأرضية غرفتها بالمنزلوباستخراجها تبين أنها بكامل ملابسها وبها إصابات عبارة عن جرح بالرأس وكدمات وسحجات متفرقة

وأوضح المُبلغ بأن المجنى عليها كانت تقيم رفقة ابنه بذات الغرفة وأنها على خلاف مع زوجها وتركت منزل الزوجية منذ فترة لمرورها بحالة نفسية سيئة لمعاناتها من مرض نفسى وعصبىوكشفت تحريات المباحث بأن المجنى عليه ابلغ صديقه بوفاة المجنى عليها وطلب منه مساعدته في دفنها سرًا.

وكلفت المباحث العامة برئاسة اللواء محمد شرباش بتشكيل فريق بحث للتحرى عن الواقعى وضبط مرتكبها والأداة المستخدمة وأمرت بانتداب أحد الأطباء الشرعيين لتشريح الجثة وبيان أسباب الوفاة والأداة المستخدمة وسرعة ضبط المتهم الهارب.
وبعد تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة بمركز كفر الدوار تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة كفر الدوار من ضبط المتهم، وبمواجهته واعترف بارتكاب الواقعة لحدوث مشاجرة بينه وبين المجنى عليها بسبب إهمالها في أعمال نظافة المنزل، حيث ضرب قام برطم رأسها بأحد حوائط الغرفة، ما أدى إلى إصابتها ووفاتها.

وتم نقل الجثة لثلاجة حفظ الموتى بالمستشفى المركزى تحت تصرف النيابة العامةوتحرر المحضراللازم بالواقعة للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

نقلا عن صدي البلد




اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube
















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



اعلان مثبت

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.