البحث

تعرف على أهم أحداث الجمعة 17 يناير 2020

منذ 3 يوم
January 16, 2020, 6:57 pm
تعرف على أهم أحداث الجمعة 17 يناير 2020

تعرف على أهم أحداث الجمعة 17 يناير 2020


تقدم "البوابة نيوز" أجندة إخبارية بأهم وأبرز الأحداث المحلية والعالمية والرياضية ليوم الجمعة 17 يناير 2020:
القاهرة تطلق وزارة الأوقاف 4 قوافل دعوية موسعة لشباب علماء الوزارة إلى 3 محافظات المنيا، البحيرة، البحر الأحمر، في إطار اهتمام الوزارة بالقوافل الدعوية التي تجوب جميع محافظات الجمهورية.
الأقصر تستضيف محافظة الأقصر ماراثون مصر الدولي في دورته الـ27 بحضور ومشاركة حوالي 270 متسابقا من 20 دولة، والذي ينطلق من ساحة معبد حتشبسوت بالدير البحري بمسافات مختلفة في عدة سباقات.
الطور يلتقي وفد لجنة الإعلام والثقافة والآثار بمجلس النواب خلال زيارته لمحافظة جنوب سيناء للوقف على حالة بعض المواقع الأثرية، مع المحافظ خالد فودة في حوار مفتوح. 
القاهرة تنظم دار الأوبرا المصرية، أمسية فنية، تحييها الفرقة الموسيقية بقيادة أحمد عامر،في الثامنة مساء، على مسرح الجمهورية.
القاهرة يواجه المنتخب الوطني لكرة القدم النسائية تحت 20 سنة، نظيره المغربي، على ملعب بتروسبورت، في مباراة الذهاب ضمن تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم تحت 20 سنة.
 

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.