البحث

طقس غير مستقر على مدار الأسبوع.. أمطار ورياح مثيرة للرمال والأتربة

منذ 2 شهر
February 8, 2020, 1:12 pm
طقس غير مستقر على مدار الأسبوع.. أمطار ورياح مثيرة للرمال والأتربة

طقس غير مستقر على مدار الأسبوع أمطار ورياح مثيرة للرمال والأتربة


قالت الدكتورة إيمان شاكر، مدير مركز الاستشعار عن بعد بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن الطقس يشهد حالة من عدم الإستقرار بالأحوال الجوية، حيث ارتفعت درجات الحرارة يومي الأربعاء والخميس، وكانت أعلى من المعدلات الطبيعية من 3 لـ4 درجات.
وأضافت مدير مركز الاستشعار عن بعد، خلال مداخلة هاتفية لها مع الإعلامية رشا مجدي، والإعلامية لميس سلامة، ببرنامج "صباح البلد"، على شاشة "صدى البلد"، أنه بداية من أمس الجمعة انخفضت درجات الحرارة بنحو 5 درجات مئوية، ووصلت درجات الحرارة على القاهرة لـ17 درجة مئوية، ومن المتوقع انخفاض درجات الحرارة على مدار هذا الأسبوع.
وبينت أنه من المتوقع انخفاض درجات الحرارة على مدار هذا الأسبوع، حيث تصل اليوم لـ16 درجة وغدا وبعد غد 15 درجة مئوية.


الطقس باردا نهارا وشديد البرودة ليلا
وشرحت أن الطقس سيكون باردا في أثناء النهار وشديد البرودة خلال الليل، لافتة لوجود أمطار أمس على السواحل الشمالية ومناطق من الوجه البحري والقاهرة، ومستمرة اليوم وغدا وحتى يوم الإثنين، وتستمر الأمطار لتكون من غزيرة لمتوسطة على السواحل الشمالية ومناطق من الوجه البحري، وبالنسبة للقاهرة من خفيفة لمتوسطة الشدة مع نشاط للرياح على معظم أنحاء الجمهورية ومثير للرمال والأتربة على مناطق من جنوب البلاد.

هذا الخبر منقول من : الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


لماذا يغير ولى العهد السعودى نمط الحياة فى السعودية

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.