البحث

أول تحرك من مجلس النواب بشأن صرف 1250 جنيهًا لكل فرد على بطاقات التموين

منذ 3 شهر
February 9, 2020, 2:30 am
أول تحرك من مجلس النواب بشأن صرف 1250 جنيهًا لكل فرد على بطاقات التموين

أول تحرك من مجلس النواب بشأن صرف 1250 جنيهًا لكل فرد على بطاقات التموين

تقدم النائب محمد فؤاد بطلب إحاطة، بشأن ما تداولته وسائل الإعلام عن صرف 1250 جنيهًا لكل فرد على بطاقات التموين.

وتناقش لجنة الإعلام والثقافة والآثار بالبرلمان خلال اجتماعها الأحد المقبل الطلب المقدم من النائب.
 
 
كان النائب محمد فؤاد، قد تقدم بسؤال لرئيس مجلس الوزراء، ووزراء، التموين والتجارة الداخلية، قطاع الأعمال العام، ووزير المالية، بشأن مبادرة إضافة 1250 جنيه للفرد على بطاقات التموين، وفقا لما تداولته وسائل الإعلام من تصريحات لعدد من رؤساء الغرف التجارية بشأن قيام الغرف التجارية بتمويل مبادرة حكومية لمنح المواطنين أصحاب البطاقات التموينية مبلغ قيمته 1250 جنيهاً لكل فرد بحد أقصى 5 أفراد للبطاقة الواحدة، وذلك ضمن مبادرة رئيس الجمهورية لخفض الأسعار وتشجيع شراء المنتج المحلى، وأنه من المقرر أن تشارك وزارة قطاع الأعمال العام بشركاتها فى دعم هذه المبادرة.
 
وأوضح النائب أن مثل هذه المبادرات محمودة، حيث جاءت لصالح المواطن المصرى محدود الدخل فى المقام الأول، لتخفف عنه وطأة غلاء المعيشة مع بداية العام الجديد، وتابع: "إلا أن هناك العديد من التساؤلات التى نود استيضاحها فى إطار فتح آفاق الشفافية وإيضاح كافة التفاصيل إلى المواطن المعنى بهذه المبادرة لضمان تحقيقها للهدف المرجو منها".
 
من جهة أخرى، تناقش اللجنة طلب الإحاطة المقدم من النائب غريب أحمد حسان، بشأن عدم تطبيق قرار رئيس مجلس الوزراء الخاص بصرف حافز جذب العمالة 300 % للعاملين بإذاعة جنوب سيناء، بالرغم من أن هذا القرار مطبق على جميع العاملين بالمحافظات الحدودية.
 

هذا الخبر منقول من : الجمهوريه





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.