البحث

وردنا الان بالاسماء . . حادث مروع مصرع واصابه 4 وحاله خطر والاسعاف تنقل المصابين

منذ 1 شهر
February 15, 2020, 8:01 pm
وردنا الان بالاسماء . . حادث مروع مصرع واصابه 4 وحاله خطر والاسعاف تنقل المصابين

وردنا الان بالاسماء . . حادث مروع مصرع واصابه 4 والاسعاف تنقل المصابين
لقى شخص مصرعه، وأصيب ثلاثة آخرين، من بينهم اثنين مجهولي الهوية، في غيبوبة تامة، إثر تعرضهم لحادث تصادم بين سيارة ربع نقل وأخري جرار، تم نقل الجثة والمصابين إلى مستشفى المنيا العام.

تلقى اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا إخطارًا من اللواء خالد عبدالسلام مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ من عمليات النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم بالقرب من مدخل مركز العدوة بين سيارة ربع نقل وأخرى جرار، أسفرت عن مصرع شخص وإصابة 3 آخرين.

وبانتقال قوات الأمن إلى مكان البلاغ تبين وفاة أشرف فتحي عبد الرازق احمد، 44 عاما، وإصابة كل من عبد العليم صلاح عبد العليم، 24 عاما، مقيم بمركز سمالوط، مصاب باشتباه في كسر بالذراع الأيمن، مابعد الارتجاج وجروح قطعية بالجسم، ومجهول الهوية والعنوان يبلغ من العمر حوالي 35 عاما مصابا باشتباه مابعد الارتجاج وغيبوبة تامة، وآخر مجهول يبلغ من العمر حوالي 40 عام في غيبوبه تامه.

تم نقل الجثة والمصابين إلى مستشفى المنيا العام، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()



اعلان مثبت

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.