البحث

شاهد بالفيديو .. الإعلامى عمرو أديب منتقدًا الموقف السوداني تجاه مصر في أزمة سد النهضة

منذ 2 شهر
March 9, 2020, 1:46 am
شاهد بالفيديو .. الإعلامى عمرو أديب منتقدًا الموقف السوداني تجاه مصر في أزمة سد النهضة


شاهد بالفيديو الإعلامى عمرو أديب منتقدًا الموقف السوداني تجاه مصر في أزمة سد النهضة

انتقد الإعلامي عمرو أديب، الموقف السوداني تجاه مصر في أزمة سد النهضة، قائلًا: "خيبة أمل شديدة من الموقف السوداني تجاه مصر في ملف سد النهضة ليه كنا بنضحك على بعض؟! لا يجب التحدث عن العلاقات التاريخية بعدما وصلنا إلى مرحلة الصراحة، بعد 9 سنوات عشنا فيها خدعة كبرى من السودانيين يجب أن تعلم الدولة المصرية أنها في مفاوضات ثلاثية يقف فيها طرفان ضدها".
وقال أديب، خلال برنامجه "الحكاية"، المُذاع عبر فضائية "MBC مصر"، مساء اليوم الأحد: "كفاية مواقف غير صادقة السودان ليس معنا في أزمة سد النهضة، ولكن لا يجب عليه تبرير علاقات الأشقاء، الخرطوم أصبحت طرفًا غير محايد".
وأضاف مقدم "الحكاية": "علاقتنا بإثيوبيا أهم من السودان، ومشكلة مصر في مفاوضات سد النهضة أنها لم تكتشف إلا بعد 9 سنوات أن السوادنيين والإثيوبيين لم يكونوا واضحين معها"، معقبًا: "عرفنا مين اللي معانا ومين اللي علينا، ويجب أن تعلم الدولة المصرية أنها في مفاوضات ثلاثية يقف فيها طرفان ضدها".

https://youtu.be/9KTeeHvbrtM

هذا الخبر منقول من : مصراوى





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.