البحث

الأنبا رافائيل يبكي أثناء نصيحته في أسبوع الآلام

منذ 1 شهر
April 9, 2020, 3:09 am
الأنبا رافائيل يبكي أثناء نصيحته في أسبوع الآلام

 الأنبا رافائيل يبكي أثناء نصيحته في أسبوع الآلام


أجهش الأنبا رافائيل الأسقف العام لكنائس وسط القاهرة بالبكاء أثناء فيديو له كان ينصح فيه الشعب ماذا يفعلون في البيت أثناء اسبوع الآلام بسبب فيروس كورونا وقال: "أنا واثق إن ربنا مش هيحرمكوا من التناول".
جدير بالذكر أن لجنة سكرتارية المجمع المقدس بالكنيسة القبطية الأرثوذكسية اجتمعت برئاسة قداسة البابا تواضروس الثانى، في ظل استمرار انتشار فيروس كورونا، والذي لا يزال يهدد مصر والعديد من دول العالم حتى الآن، وحيث إن الكنيسة هي جزء أساسيً من المجتمع، وتسعي دائمًا للحفاظ على جميع أفراده، وتؤمن أن النفس الواحدة لها قيمة غالية عند الله محب البشر، وانطلاقا من حرصها على سلامة الجميع وصحتهم وفي ظل خطورة إقامة أي تجمعات، قررت الكنيسة الآتي: 
استمرار تعليق جميع الصلوات بالكنائس، بما فيها صلوات أسبوع الآلام المقدس، والتي تعتبر من أهم المناسبات الكنسية في الكنيسة القبطية الأرثوذكسية. وذلك لحين استقرار الأوضاع وانتهاء الأسباب الصحية التي دعت لذلك. 
تأجيل طقس إعداد زيت الميرون المقدس، الذي كان من المقرر إعداده خلال الأسبوع المقبل، وهو حدث كنسي له أهميته الكنسية والتاريخية والرعوية وهو الذي يقوم به قداسة البابا مع جميع الآباء

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.