البحث

دونالد ترامب عن خبر رائع بشأن تفشي وباء فيروس كورونا

منذ 2 اسابيع
May 18, 2020, 2:05 am
دونالد ترامب عن خبر رائع بشأن تفشي وباء فيروس كورونا

دونالد ترامب عن خبر رائع بشأن تفشي وباء فيروس كورونا
أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب عن خبر رائع بشأن تفشي وباء فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" في الولايات المتحدة الأمريكية.

وقال "ترامب"، في تغريدة عبر حسابه على "تويتر"، "أعداد إصابات فيروس كورونا تتجه بقوة إلى الانخفاض في جميع أنحاء الولايات المتحدة، مع استثناءات قليلة، أخبار رائعة جدا في الواقع".
وكان ترامب نشر مقطع فيديو دعائيا لحملته الانتخابية من أجل انتخابات الرئاسة في نوفمبر المقبل، كما يروج لنجاح إدارته في مواجهة أزمة وباء فيروس كورونا.

إلى ذلك، قالت جامعة جونز هوبكنز في وقت سابق من يوم الأحد، إن إجمالي الوفيات بفيروس كورونا في الولايات المتحدة بلغ 88.709، والإصابات تجاوزن 1.4 مليون حالة.

وتحتل الولايات المتحدة قمة أكثر الدول تضررا بفيروس كورونا، تليها روسيا، التي سجلت حتى الآن 281.752 إصابة فقط، و2631 وفاة، تليهما إسبانيا وبريطانيا والبرازيل.
 

هذا الخبر منقول من : الدستور





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.